banner
الصفحة الرئيسية » أخبار » المحتوى
فئات المنتجات

تأثير حالة طبقة حبر الطباعة على الفيلم المهاد نوعية الترقق آلة

- Oct 26, 2018 -

طبقة الحبر المطبوعات يشير أساسا إلى خصائص ورقة وسمك طبقة الحبر، والسطح وخصائص الحبر الكثافة لا يتجزأ من مطبوعة من الصور والنصوص. تأثيرها على نوعية طلاء الفيلم هو أساسا تأثير على قوة الالتصاق بين المطبوعات والأفلام.




1-الحبر سمك الطبقة. عند طبقة الحبر أكثر سمكا وتبلغ المساحة أكبر، تغيير خصائص السطح من مسام الورقة هذه الأحبار، إغلاق العديد من المسام ألياف الورق، وتعيق الاختراق ونشر مادة لاصقة، مما يجعل من الصعب على السندات المطبوعات مع الأفلام البلاستيكية، من السهل أن تحدث تنسل الأطراف، فقاعة، وأخطاء أخرى.




2-دور الحبر مادة. وكلاء رقيق الحبر استخداماً هي حبر أبيض وزيت ولصق مشرق. فيما بينها، والحبر الأبيض قد الجزيئات مسحوق الواضحة، التي لا السندات محكم مع الموثق. بعد الطباعة، تطفو على سطح الورق، مما يعيق التصاق هذه الجسيمات الصبغية. يتم إرجاع النفط بيلي هيدروكسيد الألومنيوم والموثق. لأن هيدروكسيد الألومنيوم هو الضوء، وكثيراً ما يطفو على السطح طبقة الحبر بعد الطباعة. عند الطلاء، هو تشكيل طبقة عزل بين الموثق وطبقة الحبر، مما أدى إلى لا الترابط أو فقاعات. قم بلصق الضوء مصنوع من الراتنج والزيوت النباتية الجافة وجفافا. نسيج به على ما يرام وفي الملتحمة مشرق. ويتمتع بخصائص مشابهة مع الراتنج تربين مترافق كالعنصر الرئيسي من لاصقة الفيلم، لديهم تقارب جيدة، يمكن أن تكون تمتز بقوة على سطح الحبر فيلم البولي بروبلين.




3-إضافة وطرح النفط الجافة. النفط الجافة يمكن تسريع تجفيف حبر الطباعة، ولكن كمية كبيرة من النفط الجافة يمكن بسهولة جعل سطح الطبقة الحبر في لامعة وناعمة منخفضة-واجهة طبقة د، اللاصقة من الصعب الرطب واختراق، التي تؤثر على سرعة الفيلم ، وبالتالي، للتحكم في كمية النفط الجافة.




4-مسحوق بودرة. طباعة أوفست يعتمد مسحوق الرش العملية لتجنب الطباعة القذرة، وشكلت طبقة من الجسيمات الدقيقة على سطح مسحوق رش طبقة الحبر. عندما يتم تغطية الفيلم، اللاصق ليس طبقة الحبر في كل مكان، ولكن مع مسحوق هذه الرابطة، وتشكل ظاهرة التصاق كاذبة، وتؤثر تأثيراً خطيرا على نوعية الفيلم. ولذلك، إلى معطف المنتج، وينبغي تجنب استخدام مسحوق الرش التكنولوجيا، وقد تم رش مسحوق على المطبوعات، تطبيق قطعة قماش جافة لتمحو مسحوق واحداً تلو الآخر.




5-طباعة الحبر الذهب والفضة. يينمو جين بمسحوق المعادن وموثق. بالتوحيد والتثبيت من هذه المساحيق المعدنية في الموثق سيئة للغاية، ويمكن بسهولة فصل طبقة الحبر أثناء التجفيف. هذه فصل مساحيق المعادن شكل حاجزاً بين طبقة الحبر وطبقة لاصقة، التي تؤثر على الترابط الفعال لواجهات اثنين. بعد وضع هذا المنتج لفترة من الوقت، وسوف تظهر التجاعيد وفقاعات. ولذلك، ينبغي تجنب طلاء حبر الذهب والفضة.




6-تجفيف حالة طبقة حبر الطباعة. ارتفاع درجة غليان المذيب الواردة في الحبر عندما يتم لم يجف الحبر تماما، يمكن بسهولة جعل الفيلم البلاستيك تضخم وتمديد، وهو السبب الرئيسي للفقاعة، وتنسل الأطراف المنتج بعد الطلاء. تجفيف كامل طبقة الحبر هو الشرط الأول لضمان نوعية الحبر. للمنتجات التي يتم مطبوع وتستخدم لطلاء الحبر، أنها يمكن أن تجفف.