banner
الصفحة الرئيسية » أخبار » المحتوى
فئات المنتجات

Slitter الشركات المصنعة آلة الحث الحثي للمشاكل والحلول الشائعة

- Mar 29, 2018 -

الشركات المصنعة المشقق الحث الاستقرائي المشاكل والحلول الشائعة

عندما تكون آلة القطع أداة مهمة في صناعة معالجة الورق ، فإن الشركة المصنعة لمنتج الورق تستخدم هذه المعدات كل يوم تقريبًا. في حالة حدوث فشل ، فإنه سيعوق عملية الإنتاج وسوف تعاني الشركة المصنعة أيضًا من الخسائر. بشكل عام ، إذا كان العمال العاديون لا يهتمون بالصيانة اليومية ، فغالبا ما يكون لآلة القطع بعض المشاكل الشائكة. لحل هذه المشاكل الصغيرة التي تحدث من وقت لآخر ، قمنا بتلخيص المشكلات التالية التي تمت مواجهتها بشكل متكرر. كمرجع لك ، آمل أن أساعد الجميع:

أولا ، آلة قطع الورق كانت غير متساوية. ويعزى معظم هذا إلى حقيقة أن قلب الورق غير مناسب ، طالما أن قلب الورق الذي يفي بالقطر الداخلي المطلوب يتم استبداله ، ويتم استخدام بكرة الضغط المتعرجة في عملية اللف ، والتي يمكن أيضًا أن تمنع المشقق من متعرج بشكل غير متساو.

الثانية ، بدأ الحز المواد المتعرجة. هذا يرجع أساسا إلى التوتر متعرجا خاطئ. ضبط التوتر المناسب لف آلة قطع الورق. استخدم بكرة الضغط لتدوير مواد الحز وعلى بكرة الضغط قبل دخول اللفة المتعرجة.

ثالثًا ، لا يُسمح بعدد العدادات. يمكن لهذا النوع من المشاكل استخدام عجلة مزدوجة عجلة الأرز للاتصال بكرة التغذية في نفس الوقت ، وجعل علامة على عجلة العداد لمدة 5 دورات لعد 1 متر أو آخر ليحل محل متر.

هذه النقاط غالبا ما تواجه من قبل الموظفين عند تشغيل آلة الحز. من أجل حل هذه المشاكل بسرعة ، يجب أن نأخذ هذه النقاط بعين الاعتبار. قد تكون هناك مشاكل أخرى أخرى. سواء كان ذلك هو الترجيع أو آلة منديل ، يمكنك استشارة هذه. مصنعي آلات الورق ، بحيث الموظفين الفنيين المحترفين للمساعدة في حلها.