banner
الصفحة الرئيسية » أخبار » المحتوى
فئات المنتجات

اتجاه التنمية من آلة الحز

- Mar 29, 2018 -

ينعكس اتجاه تطوير ماكينات الحز المنتجة محليًا بشكل أساسي في الجوانب الثلاثة التالية:

1. هيكل الإطار: بغض النظر عما إذا كانت الشركة المصنعة للحز أو الحزمتين أو الحزمتين المحليتين يجب أن تستثمر طاقتها لدراسة بنية الإطار ، وأن تصمم عمليًا آلة قطع أكثر اعتدالًا من وجهة نظر الشركات المصنعة لآلة الحز. إن انتحال الشظايا الناتجة عن بحث وتصميم الشاشات الفردية يسمح بتمزيق المواد المختلفة في بنية أكثر دقة ، ويوفر لشركات التصوير أسلحة مواتية في الجولة المقبلة من المنافسة في السوق الدولية. أيضا لمعرفة أعمالهم الخاصة المحيط الأزرق.

2. التحكم الآلي: في الوقت الحاضر ، لا يزال مستوى أتمتة الشاشات المنتجة في الصين عند المستوى المتوسط إلى الأسفل. على الرغم من أن استخدام الأجهزة الأصلية للسيطرة المحلية أصبح شائعًا جدًا وكان السعر منخفضًا ، إلا أن الشركات المصنعة المحلية للشرائح تبتعد عن عمق الاستخدام. متخلفة عن مستوى الدول الأجنبية المتقدمة ، خاصة في نظام التحكم وهيكل آلة القطع ، وعدم وجود تكامل عضوي للمواد المقطوعة ، على هذا المستوى ، فإن الغالبية العظمى من آلة القطع المحلية لا تزال موجودة في خطوط سميكة ليس هناك مزيد من الفهم لضيق و عقلانية نظام التحكم في المشقق. يجب أن يبدأ مصنعو المشققون في البلد من الاتجاهات المذكورة أعلاه ، وأن يجدوا طريقة للوفاء بمبدأ التحكم في آلة القطع والقطع ، ويمكن أن يزيدوا من استخدام الأجهزة الجيدة لتوفير وظيفة النهج.

3. التصنيع: هذه مشكلة شائعة تواجهها الصناعة التحويلية في الصين. بالإضافة إلى كونها معقولة في التصميم ، فإن أي آلات ومعدات تتطلب الدقة في التصنيع. تفتقر الصناعة الصينية في هذا الصدد. بالإضافة إلى ذلك ، فإن عملية التصنيع هي أيضًا في حلقة ضعيفة ، بالإضافة إلى بعض الآلات ذات الأغراض العامة ، وهناك أيضًا بعض المعدات الخاصة لصنع الشظايا ، مثل ماكينات الاتزان ، آلات تقطيع المياه ، إلخ. بسبب متطلبات الدقة العالية آلات الحز ، بعض المعدات تحتاج إلى استخدام أدوات آلة التصنيع باستخدام الحاسب الآلي لمعالجة الأجزاء والمكونات. على وجه الخصوص ، من الضروري تعميم استخدام مراكز المعالجة بحيث يمكن ضمان دقة تصنيع المعدات التي تصنع المشقق بشكل أساسي.

قبل الاستخدام ، والتحقق من المكونات الرئيسية للالشق التلقائي الكامل وحقن مواد التشحيم. عند فحص وتفكيك جهاز القطع الأوتوماتيكي ، يُمنع منعاً باتاً استخدام الأدوات غير الملائمة وأساليب التشغيل غير العلمية ؛ كل أسبوعين للآلة للحصول على تنظيف شامل وفحص ؛ آلة قطع التلقائي إذا لم تتوقف لفترة طويلة ، يجب مسح كل سطح لامع نظيفة ، ورسمت مع النفط المضادة للصدأ ، وتغطية غطاء من البلاستيك لتغطية الجهاز. إذا تم تعطيل ماكينة الحز الأوتوماتيكية لأكثر من 3 أشهر ، فيجب تغطيتها بزيت مضاد للصدأ على الورق المقاوم للرطوبة ؛ بعد الانتهاء من العمل ، تنظيف المعدات بعناية ، ومسح سطح الاحتكاك المكشوف نظيفة ، إضافة مواد التشحيم.