banner
الصفحة الرئيسية » أخبار » المحتوى
فئات المنتجات

حل مشكلة طريقة آلة قطع الورق الهيدروليكية

- Jun 02, 2018 -

حل مشكلة طريقة آلة قطع الورق الهيدروليكية




واحد ، لا يوجد لدى الجهاز أي إجراء:




أولاً ، تحقق مما إذا كانت آلة قطع الورق ذات طاقة ، عندما يتم فتح مفتاح التبديل العالمي ، سيكون ضوء مؤشر الطاقة على الجانب الأيمن من المفتاح أحمر ، مما يشير إلى أنه تم توريد مصدر الطاقة 220 فولت. إذا قمت بفتح مفتاح التبديل العام ، فلا يمكنك رؤية أن مؤشر الطاقة على اليمين أحمر (باستثناء ضرر ضوء المؤشر) مشيرًا إلى أن مصدر الطاقة لا يدخل الجهاز ويتحقق من توصيل وصلة جزء خط امدادات الطاقة هو خارج.




ثانيا ، تحت ضوء الضوء ، اضغط على زر السكين في كلتا يديه ولا يمكن سماع أي صوت على التتابع على لوحة الدوائر. في هذا الوقت ، من الضروري التحقق مما إذا كانت هناك أي مشكلة في لوحة الدائرة الكهربائية المتصلة بلوحة الدائرة الكهربائية وخط مصدر طاقة اللفة الكهربائية. إذا لم تكن هناك مشكلة ، تحقق من المحول لتوفير الجهد 10V للملف إذا كان هناك أي مشكلة.




اثنين ، لا سكين: هناك ثلاثة أسباب رئيسية




A ، التبديل الحد الأعلى لديه بعض المشاكل. يقتصر على حرق أو أكسدة الاتصالات التبديل ، مما أدى إلى سوء الدائرة أو سوء الاتصال.




B ، زر لديه مشاكل ، زر الاتصال أكسدة ، تحتاج إلى تغيير الزر.




C ، ومشاكل لوحة الدائرة ، لوحة الدوائر العامة نفسها لن تكون مشكلة ، وذلك أساسا لوحة الدوائر والاتصالات خط اتصال غير صحيح ، والتحقق مما إذا كان المفصل هو حقيقي ، مثل الاتصال افصل plugug الحقيقي المكونات.




عندما تضغط على الزر الأيسر والأيمن في يديك ، يمكنك سماع صوت التتابع المدقع والممتص. هذا يدل على أن لوحة الدوائر لا توجد مشكلة. في هذا الوقت ، ينبغي الحكم على المشكلة على مفتاح الحد.




أسباب فشل أخرى والحلول:




النوع الأول من العطل: عندما تكون شبه تلقائي ، لا تخطو على مفتاح القدم وتتصرف على الفور.




تنتج معظم حالات الفشل هذه عن تلف في مفتاح القدم أو ماس كهربائى ناتج عن مدخل مقبس تبديل القدم ، والآخر هو مشكلة تبديل زر التشغيل اليدوي. وتتمثل طريقة الإصلاح في استبدال مفاتيح التبديل أو المقابس أو مفاتيح الأزرار الجديدة أو تفكيك الأجزاء التالفة المتعلقة بالصيانة.




النوع الثاني من العطل: عند التحرك على العمل شبه الأوتوماتيكي ، تنزلق مفاتيح الدواسة للأسفل ، ثم ترتفع مرة أخرى بعد الفتح.




هذه الظاهرة عادة ما تكون تالفة أو مكسورة على المفتاح الأيسر لمقعد الشريحة. الحل هو استبدال مفتاح القرب أو التبديل على التبديل.




ثلاثة أنواع من العطل: عند التحرك على العمل شبه الأوتوماتيكي ، فإن تبديل الدواسة والمقعد الرأسي المنزلق ينخفض ، ولا يتحرك قالب الطباعة بعد تحركه إلى اليسار.




سبب هذا الفشل هو أنه لا توجد مشكلة في مفتاح القرب على الجانب الأيسر من مقعد الشريحة. الحل هو ضبط مفتاح القرب من اليسار بالقرب من المفتاح أو مفتاح الإغلاق ، ويمكن أن يؤدي التبديل الجزئي في مفتاح القدم إلى الفشل. الحل هو ضبط ، إصلاح أو استبدال التبديل الجزئي الجديد مع التبديل الجزئي داخل تبديل دواسة.




الأنواع الرابعة من العطل: عند العمل على العمل شبه التلقائي ، يتم تبديل الدواسات ، والانزلاق نحو الأسفل ، ثم الانتقال للأعلى ، ولكن ليس صحيحًا. حدوث هذه الظاهرة هو المشكلة التي لم يتم تحريضها على التبديل العلوي الأيسر من المقعد المنزلق الرأسي أو بالقرب من المفتاح ، والحل هو تعديل تحريض مفتاح القرب العلوي أو بشكل أفضل بالقرب من المحول.




النوع الخامس من ظاهرة الصدع: بعد إجراء التبديل ، يكون عمل الارتفاع ببطء نصف هزيمة. هذا النوع من الخطأ هو التحكم في الصمام الكهرومغناطيسي مع عرقلة المادة الغريبة أو عطل صمام الملف اللولبي. الحل هو إزالة الصمام المغناطيسي لتنظيف أو استبدال صمام الملف اللولبي.




الأنواع الستة لظواهر الخلل: عدم الحركة اليدوية وشبه الأوتوماتيكية ، ضوء الطاقة. يحدث هذا النوع من الخطأ بسبب الصمامات الجانبية ذات الجهد المنخفض ، ولا يدخل مصدر الغاز ، وتكون جميع صمامات الملف اللولبي معيبة. الحل هو تغيير الصمامات الجانبية ذات الجهد المنخفض ، والتحقق مما إذا كان الضغط يصل إلى 4-7 كجم / سم ، وتكون جميع حالات فشل الصمامات الكهرومغناطيسية صغيرة للغاية.




الأنواع السابعة لظواهر الخلل: التشغيل التلقائي وشبه التلقائي. يحدث هذا النوع من العطل عندما يكون مفتاح القرب الصحيح لمقعد الشريحة معيبًا أو غير مستحث ، ويتم تحديد خطأ التبديل ، وتكون نقطة الربط لمفتاح العمل المنفرد تالفة. الحل هو ضبط التعريفي التبديل القرب أو استبدال التبديل القرب الصحيح ، استبدال أو إصلاح مفتاح التبديل ومفتاح عمل واحد.




الأنواع الثامنة من ظاهرة خطأ: التلقائي لا يمكن أن تبدأ ، وهذا الخطأ هو إغلاق microbranch اسطوانة العلوي والسفلي في كثير من الأحيان مغلقة ، لا يمكن الاتصال دليل أو تلف الموقت ، والحل هو لإصلاح التبديل الجزئي ، أو لاستبدال جهاز توقيت جيد.




النوع التاسع من العطل: سطح العمل من قطع الورق لا يستنشق. يحدث هذا النوع من المتاعب بسبب محرك الشفط.




السيطرة على ضرر المقاولين تشغيل المحرك ، والدوران المحرك شفط ، ولكن السيطرة على فشل صمام الملف اللولبي شفط ، فشل التبديل اختيار الشهيق ، حل لإصلاح أو استبدال.




النوع العاشرة من الأعطال هو أن سطح العمل لا يُستنشق ، لأن صمام الملف اللولبي الشفقي يكون سيئًا أو أن الكتلة الداخلية تالفة. الحل هو استبدال الإصلاح.




الأنواع الحادية عشرة من ظاهرة الصدع: سرعة صعود المقعد الرأسي المنزلق بطيئة. والسبب هو أن ال